عاجــــــــــل: باشا المدينة ينتقل الى تارودانت

علمنا من مصادر مؤكدة، انه في اطار الحركة الانتقالية التي يعرفها أطر وزارة الداخلية على الصعيد الوطني، فقد انتقل باشا مدينة اولاد عياد السيد الحسين “أ” بدوره الى عمالة تارودانت، التي تبعد عن منطقة سكناه ببضعة كلمترات. وبذلك ستفقد اولادعياد إحدى أهم الأطر الوازنة التي عملت بكل جد ومسؤولية لاخراج المدينة من بوثقة الإقصاء والتهميش، بالرغم من عجرفة بعض الأعضاء وسياسة الرئيس المنغلقة والتدبير السيئ للشان المحلي حال الذي حال كل منهما دون تحقيق حلمه.
ويبقى للباشا الفضل الكبير في اخراج مشروع الخزان المائي،ومشروع الانارة العمومية الى حيز الوجود ، كما له الفضل في “جلب” 300 مليون سنتيم من ميزانية الداخلية من اجل اعادة تأهيل محطة معالجة المياه العادمة بالمدينة , وهو المبلغ الذي لازال عالقا بالبلدية لأسباب غير معروفة بالرغم من ان فترة الانتخابات على الابواب.
والى جانب هذا، نشير ان هذه الحركة شملت كل من قائد حد بوموسى ،وقائد جماعة اولاد ناصر ،ورئيس دائرة دار ولد زيدوح و غيرذلك من الاطر الوزانة بالوزارة الوصية .

عدد المشاهدات :757

تعليق واحد

  1. أولا هنيئا له الانتقال و يستحق أكثر من ذلك رجل نزيه يحب الخير للناس و بالتالي لا خوف عليه من المستقبل و هنيئا لوزارة الداخلية بمثل هذه الكفاءات الشابة .ثانيا نتأسف لمدينة تضيع الكثير من الفرص وسط مثل هؤلاء و تتشبت بمسؤولين محليين يتكالبون عليها في السر و العلن للذلك لك الله يا مدينتي قد يكون القادم أحسن و قد يكون العكس .نتمنى الخير كله للسيد الباشا في مدينة اولاد برحيل و هنيئا لهم بهذا التعيين و نتمنى كذلك لسكاننا الكرام أن يستفيقوا من سباتهم و يرشحوا مستويات أعلى من المودحودة حاليا و من التي تتربص بهم من خلال تقديم الوسخ لهم و الرقص على أدقنهم…

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*