تعيين السيد عبد السلام باشو باشا لمدينة أولاد عياد بدل السيد الحسين شينان

أشرف عامل إقليم الفقيه بن صالح السيد نور الدين أعبو بعد عصر يوم الثلاثاء 26 غشت 2014 على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين التحقوا في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية مؤخرا و في كلمة توجيهية لعامل الإقليم بعد التنويه بخصال رجال السلطة الذين غادروا الإقليم ألح على المفهوم الجديد للسلطة و الاستباقية و سياسة القرب وهو سر نجاح رجل السلطة في مهامه كما ناشدهم بالتعامل وفق القانون مع البناء العشوائي و الإنصات للمواطنين و التعامل الإيجابي مع المجتمع المدني و حضر الحفل جميع رجال السلطة بمختلف مراتبهم و المنتخبين و رؤساء المصالح الأمنية ووكيل الملك.

وخلال الحفل تم تعيين السيد عبد السلام باشو باشا لمدينة أولاد عياد وافدا إليها من القنيطرة بدل السيد الحسين شينان الذي  عين بنفس المنصب باولاد برحيل بإقليم تاورودانت.

السيد عبد السلام باشو الذي عين باشا لمدينة أولاد عياد سبق ان عمل كرئيس لدائرة أحواز وجدة الشمالية سنة 2010  من مواليد   1965، حاصل على الاجازة في القانون الخاص ودبلوم المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 1990/1992. تولى منصب مدير ديوان والي كلميم طيلة مساره المهني إلى أن تم نقله إلى عمالة وجدة.ومنها الى اقليم القنيطرة.

كلنا أمل ان يحل الباشا الجديد بردا وسلاما على مدينة اولاد عياد و ان يجلب معه دواء التغيير التي سيداوي به المرض العضال الذي اصاب المجلس الجماعي و تسبب في شلل اولاد عياد . قضايا كثيرة تنتظر الباشا الجديد لكن اعظمها حال المجلس .

 

 

عدد المشاهدات :957

تعليق واحد

  1. دواكم في صواتكم .من صوت لمصلحة فليجني ثمار صوته .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*