لماذا اولاد عياد دائما؟‏

سبق وقلنا بأن رئيس بلدية اولاد عياد ليس أهل للتقة ولم تصدقنا وزارة الداخلية وانتظرت ست سنوات ليتم نبده بصناديق الاقتراع ولم يحصل إلا على صوته من أصل 23 دائرة انتخابية 27 مرشح ولكن الجديد هذه المرة هو أنه لم يسلم المهام للرئيس المنتخب غير أن السؤال المحير دائما هل اولاد عياد بحكمها قانون المملكة المغربية أم أنها تابعة لقانون آخر لازلنا لا نعلمه من يعطل مصالح هذه البلدة الصغيرة التي تعاني في صمت غياب قنوات الصرف الصحي في القرن 21 و لا تحتوي إلا على القليل من الطرقات وغياب شبه تام للأرصفة ولا مناطق خضراء ولا أماكن للترفيه سوى ملعب للقرب مدفوع الثمن و ساكنة تعاني من قلة الماء الصالح للشرب و الكهرباء بأسلاك عارية ولكن هي مدينة تؤدي ضرائب حضرية . الرئيس الحالي يعرقل مجلس جديد و إرادة السكان في التغيير في انتظار القادم و الناس لازالت تنتظر الخير من المجلس الجديد لكن عرقلته بهذا الشكل منذ البداية ليست بريئة نتمنى حلها بأسرع وقت قبل فوات الأوان.

 

عدد المشاهدات :623

2 تعليقان

  1. انت السيد عبد الرفيع كنت من العناصر المشكلة للمجلس فلما ذا لايقال هذا الكلام في أوانه كنت على الأقل تقديم الاستقالة حتى يكون كلامك مجانبا للصواب نحن نعرف المشاريع عفوا المشاكل الذي خلقها الرئيس دون يطلعنا بها احد

  2. راني قدمتها غير ما كالوهاش ليك . والناس خدمات باش جرات على الرفيق و أنا على رأسهم ﻷننا لن نقبل بمثله ما دمنا من أوصله فقد أزحناه رفقة الإخوان والحمد لله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*