الرئيسية | أخبار محلية | اخيرا تفتح ابواب التنمية لمدينة أولاد عياد بعد جمود لسنوات

اخيرا تفتح ابواب التنمية لمدينة أولاد عياد بعد جمود لسنوات

بعد جمود دام لسنوات في ظل المجالس السابقة و تعثر قطار التنمية بمدينة أولاد عياد التابعة لاقليم الفقيه بن صالح يتمكن المجلس الحالي بعد سنة من انتخابه و بعد سنة من الجهاد من اخراج مجموعة من المشاريع و الاوراش التي طالما انتظرتها الساكنة خاصة تأهيل المدينة.و التي انطلق بعضها كالملعب في دار الجماعة و بناء سور مقبرة الشهداء و تغيير فتحات الواد الحار في كل الشوارع . ومن بين المشاريع التي سيتم الانطلاق في اشغالها قريبا جدا ان لم نقل بعد ايام هناك تعبيد بعض الازقة و الشوارع التي ستغير ملامح اولاد عياد سنتطرق لتفصيلها في موضوع لاحق . بالاضافة الى ربط بعض  الاحياء بالواد الحار   و تأهيل بعض الشوارع السابقة و الحديثة بالانارة العمومية .

و في آخر المستجدات حسب جريدة الصحراء المغربية في عددها 9498 ليوم السبت/ الاحد 24/25 شتنبر2016 في صفحة الاعلانات هناك اعلان عن طلب عروض مفتوح في جلسة عمومية رقم 33/م.إ/2016 في يوم 01/11/2016 من طرف المجلس الاقليمي بالفقيه بن صالح لأجل تأهيل الاحياء التابعة لجماعة أولاد عياد مع كلفة الاعمال تقدبر بحوالي 32800000 اثنان و ثلاثون مليون و ثمانمئة ألف درهم.

هنيئا لمدينة أولاد عياد.

image1

image3

عدد المشاهدات :669

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي أخبار اولاد عياد

تعليقات الزوّار

تعليق واحد في “اخيرا تفتح ابواب التنمية لمدينة أولاد عياد بعد جمود لسنوات”

  1. هذا هو دور المجالس المنتخبة الحقيقي هو التنمية المستدامة والبحث عن المشاريع للنهوض بمستوى المدينة في جميع الميادين .للإشارة فدفتر التحملات يلزم المقاولة الفائزة بالمشروع تشغيل 10% من اليد العاملة المحلية.فمزيدا من تكاثف الجهود لتنتقل إلى مصاف المدن المجاورة

أترك تعليق

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.